أول تعليق من بيدرو إيمانويل بعد الانتصار العريض أمام الوحدة

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيدرو إيمانويل

أعرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالانتصار العريض الذي حققه العالمي أمام الوحدة الإماراتي. مشيدًا بالروح القتالية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون في المباراة.

وكان فريق النصر قد تمكن من الانتصار أمام الوحدة الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال بيدرو إيمانويل: «لقد كان الجميع متحدًا وكانت الروح حاضرة مع المستوى».

وأضاف المدرب: «الشوط الأول لم يكن مثاليًا، على عكس الشوط الثاني. حيث قمنا ببعض التعديلات البسيطة تكتيكيًا وفي تمركز بعض اللاعبين.. وأتت ثمارها بتسجيل المزيد من الأهداف».

وفي السياق ذاته، حرّص لاعب النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا على توجيه الشكر للجماهير النصراوية. مشيرًا إلى دورهم الكبير في تحقيق هذا الانتصار، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضاف اللاعب الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، أن المباراة أمام الوحدة لم تكن سهلة. وذلك على الرغم من النتيجة الكبيرة التي انتهت عليها المباراة، متمنيًا أن يواصل العالمي مستوياته القوية من أجل تحقيق تطلعات الجماهير.

الجدير بالذكر أن فريق النصر سيضرب موعدًا قويًا في منافسات الدور نصف النهائي مع غريمه الهلال، يوم الثلاثاء المقبل. حيث تأهل الأخير إلى هذا الدور بعد الانتصار أمام بيرسبوليس الإيراني (3-0).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218