أول تعليق من جارديم بعد التأهل لنهائي آسيا على حساب النصر

  • تاريخ المقال 20 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جماهير الهلال - جارديم

أعرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالانتصار في ديربي الرياض أمام النصر. مؤكدًا أن الفريق الهلاي كان الطرف الأفضل في اللقاء واستحق الانتصار.

وكان الهلال قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق النصر يوم أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف وحيد. ليحصد الزعيم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لمنافسات دوري أبطال آسيا 2021.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال المدرب ليوناردو جارديم: «سعيد للغاية بفوز فريقي وبلوغنا المباراة النهائية للبطولة الأسيوية.. خضنا مباراة الموسم، قدمنا أنفسنا بشكل أفضل في الشوط الأول وسجلنا هدفًا.. وافتقدنا ماريجا في الشوط الثاني بشكل اضطراري للإصابة».

وأضاف مدرب الهلال أن فريقه فقد السيطرة على مجريات المباراة في بداية الشوط الثاني، حيث سجل المنافس هدف التعادل. لكن سرعان ما تدارك الزعيم الأمور وسجله الهدف الثاني، ليحصد في النهاية فوزًا مستحقًا في الديربي.

وفيما يخص المشادة التي حدث عقب المبارة، علق جارديم: «هذا أمر طبيعي يحدث في كرة القدم، خاصة ونحن في ديربي كبير بالقارة».

واختتم ليوناردو جارديم حديثه مطمئنًا الجماهير بشأن إصابة اللاعب موسى ماريجا. مؤكدًا أن اللاعب سيخضع لمزيدٍ من الفحوصات الطبية على موضع إصابته لمعرفة طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218