أول تعليق من حمدي النقاز بعد الانتصار الأول مع الأهلي

  • تاريخ المقال 18 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمدي النقاز - الأهلي - الدويش

أعرب التونسي حمدي النقاز محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الانتصار في مباراته الأولى مع الراقي. مؤكدًا أن الفريق يواصل العمل باجتهاد كبير من أجل العودة إلى درب الانتصارات.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الاتفاق يوم السبت الماضي، بأربعة أهداف دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب SBC”، قال حمدي النقاز: «الحمد لله، مبروك علينا الانتصار.. سعيد للغاية باللعب مع فريق كبير مثل الأهلي السعودي. وبعد 7 جولات استطعنا الفوز بنتيجة وأداء ممتاز أمام الاتفاق».

وأضاف النقاز: «أهم شيء هو الفوز، وهذه أول مباراة لي ونحقق فيها الثلاث نقاط، وستجعلني أنسجم وأندمج بسرعة مع الفريق.. أعتبرها بداية جيدة لما هو أفضل في قادم المباريات».

وتابع النجم التونسي حديثه موجهًا رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي، يؤكد من خلالها أن القادم سيكون أفضل. حيث يواصل الفريق العمل باجتهاد كبير من أجل المحافظة على الانتصارات في قادم الجولات.

وفي ختام حديثه، أكد النقاز أن الدوري السعودي للمحترفين يعد أفضل مسابقة على المستوى العربي والآسيوي. حيث يمتلك العديد من اللاعبين المميزين سواء أجانب أ محليين.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قد تعاقد مع التونسي حمدي النقاز قبل أيامٍ قليلة. بعدما فشل نادي الزمالك المصري في تسجيل اللاعب، بسبب عقوبة “الفيفا” بحرمانه من التسجيل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218