أول تعليق من دانييل راموس بعد الإشراف على تدريب الفيصلي

  • تاريخ المقال 11 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
دانييل راموس

أكد البرتغالي دانييل راموس المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي أنه على أتم الاستعداد لقيادة العنابي. مشيرًا إلى أنه كان قريبًا من التوقيع للنادي في بداية الموسم، لكن ظروفه الخاصة حالت دون ذلك.

وفي تصريحات صحفية أعرب المدرب دانييل راموس عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الفيصلي. حيث شعر بأجواء عائلية مميزة منذ اللحظة الأولى له مع العنابي.

وأضاف راموس: «أعد الجماهير أنني سأبذل كل ما في وسعي، من أجل إسعادهم. وهدفي تكوين توليفة جيدة من اللاعبين، تكون قادرة على إظهار هوية الفريق وتحقق النتائج الإيجابية».

وتابع المدرب حديثه، مؤكدًا أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا. رغم أن الوقت ما زال مبكرًا، إلا أنه عندما يحين الوقت سيكون العنابي في أتم الجاهزية.

واختتم دانييل راموس حديثه، قائلًا: «طموحي أن نحسن مركز الفريق بالدوري. وأن نتمكن من التتويج بكأس السوبر أمام الهلال، لنضيف إنجازًا آخرًا للنادي بعد كأس الملك».

وكانت إدارة الفيصلي برئاسة فهد المدلج، قد تعاقدت مع البرتغالي دانييل راموس، بديلًا للإيطالي باولو تراميزاني. الذي تمت إقالته مؤخرًا بسبب سوء النتائج، حيث يقبع العنابي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

التعليقات