أول تعليق من فابيو كاريلي بعد إقالته رسميًا من تدريب الاتحاد

  • تاريخ المقال 23 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فابيو كاريلي - مدرب الاتحاد

علق البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على قرار الإدارة الاتحادية بإقالته من تدريب بالعميد. مؤكدًا أنه حقق مسيرة ناجحة رفقة الفريق، وتمكن من حصد العديد من الإنجازات.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد أصدر قرارًا رسميًا بإقالة المدرب فابيو من قيادة الدفة الفنية للعميد. مقدمًا له خالص الشكر على الفترة التي قضاها رفقة النمور.

في هذا الصدد، كتب فابيو كاريلي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: «الليلة أبلغت بقرار النادي بإقالتي. فخور بعملي فقد حققنا الهدف الأول بعدم هبوط الفريق، وتأهلنا إلى البطولة الآسيوية. كما حققنا المركز الثالث في الدوري بعد غياب، أشكر جماهير الاتحاد على دعمها وإظهار محبتها».

وأضاف كاريلي: «حققنا أيضًا نتائج مميزة لم تحدث منذ أعوام عديدة. لم نخسر في الدوري ضد الـ 5 الأندية الكبيرة، أغادر الاتحاد بعد أن لعبت النهائي العربي. للأسف خسرنا بركلات الترجيح لكننا سجلنا 4 أهداف. حاولنا حتى النهاية من أجل تحقيق هذا اللقب المهم للنادي في مباراة تاريخية».

وكان فريق الاتحاد قد فشل في التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، يوم السبت الماضي. بعدما خسر أمام  الرجاء المغربي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (4-4).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رسميًا.. إدارة الاتحاد تعلن إقالة المدرب فابيو كاريلي

جارديم يفاجئ عبد الله المعيوف ويطلب التعاقد مع حارس جديد

التعليقات