أول تعليق من كريم الأحمدي بعد خسارة الاتحاد في النهائي العربي

  • تاريخ المقال 24 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كريم الأحمدي

أكد المغربي كريم الأحمدي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الرجاء المغربي. وقاتل حتى النهاية من أجل حصد لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وإسعاد الجماهير الاتحادية.

وكان فريق الاتحاد قد خسر يوم السبت الماضي أمام الرجاء المغربي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال. بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (4-4).

وفي تصريحات تلفزيونية مساء يوم أمس الاثنين، قال كريم الأحمدي: «مثلما شاهد الجميع.. كانت مباراة قوية أمام فريق كبير وقوي لعب العديد من البطولات ولديه لاعبين محليين مميزين. استطعنا العودة بالمباراة بعد أن كنا متأخرين بالنتيجة. وقاتلنا للفوز والعودة بكأس البطولة لجدة، ولكن لم يكتب لنا ذلك بالنهاية».

وأضاف الأحمدي: «ركلات الترجيح دائمًا تكون نسبة فوزك مثل منافسك. الأخطاء التي ارتكبناها في الشوط الأول كلفتنا الأهداف التي سجلت بشباكنا. وفي الثاني اللاعبين قاتلوا وتعاونوا ولولا ذلك ما استطعنا العودة بالنتيجة والتعادل (4-4).. فعلنا كل ما في وسعنا لحصد اللقب والقدوم به وإسعاد الجماهير الاتحادية».

واختتم قائد الاتحاد حديثه مؤكدًا أنه هو من طلب التغيير من المدرب فابيو كاريلي، وذلك بسبب شعوره ببعض الآلام في مفصل القدم. لذا فضل المدرب إخراجه والدفع بلاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لاعب النصر السابق ينتقد اختيارات هيرفي رينارد لقائمة الأخضر

أسطورة الاتحاد يوضح طريق العودة إلى البطولات بعد رحيل كاريلي

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208