أول تعليق من كوزمين كونترا بعد انتصار الاتحاد أمام الفيحاء

  • تاريخ المقال 08 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كوزمين كونترا - الاتحاد

أعرب البرازيلي كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالانتصار أمام الفيحاء. مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة كبيرة، واستحق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وكان فريق الاتحاد قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الفيحاء يوم أمس الجمعة، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال كوزمين كونترا: «قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق يتميز بالهجمات المرتدة. حرمنا الفيحاء من تحقيق مراده وصناعة الفرص، والفوز يعود لروح وقتالية اللاعبين والتزامهم».

وأضاف المدرب أن تغيير برونو هنريكي لم يكن بسبب رؤية فنية، بل بسبب شعور اللاعب ببعض الإجهاد. مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل في الفترة المقبلة من أجل المحافظة على صدارة الترتيب.

في المقابل اعترف الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الفيحاء، أن فريقه يستحق الخسارة أمام الاتحاد. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن البرتقالي افتقد عددًا كبيرًا من العناصر الأساسية، بسبب الإصابات أو المشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وتابع رازوفيتش: «واجهنا خصمًا قويا ومنظمًا يعرف ما يريد، ولم نقدم المستوى المأمول. والعناصر التي لعبت لم تقدم العطاء المنتظر، وسنعمل على تصحيح الأخطاء مستقبلًا».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129