أول تعليق من لورينت بونادي بعد تعادل الأخضر أمام فلسطين

  • تاريخ المقال 05 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الأخضر - لورينت بونادي

علق الفرنسي لورينت بونادي المدير الفني للمنتخب السعودي في كأس العرب، على تعادل الأخضر أمام منتخب فلسطين. مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة جيدة، ونجح في الظهور بمستويات أفضل من مباراة الأردن الماضية.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره فلسطين يوم أمس السبت، ضد انتهت بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر.

وعقب المباراة، قال المدرب بونادي في المؤتكر الصحفي: «تحسن الأداء بشكل عام عن المباراة الأولى التي خسرناها أمام الأردن. ونسعى إلى مواصلة العمل من أجل تطوير هذه المجموعة الشابة»

وأضاف المدرب: «هدف التعادل في مواجهة اليوم أمام فلسطين هو نتيجة توفيق اللاعبين في تتويج الجهود التي بذلت في المباراة».

واختتم لورينت بونادي حديثه، قائلًا: «سنواصل العمل مع هذه المجموعة الشابة.. وسنسعى لتقديم أفضل نتيجة ممكنة أمام المغرب في المباراة القادمة».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد حصد نقطة وحيدة حتى الآن في منافسات كأس العرب. بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الأردن (1-0)، والتعادل في الثانية أمام فلسطين (1-1).

ومن المقرر أن يختتم الأخضر منافسات دور المجموعات بمواجهة قوية أمام منتخب المغرب، يوم الثلاثاء المقبل. حيث تنطلق المواجهة في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129