أول تعليق من ماجد النفيعي بعد التعثر الخامس لفريق الأهلي

  • تاريخ المقال 18 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماجد النفيعي - الأهلي

وجه ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة خاصة إلى كافة عشاق وجماهير النادي. في ظل المستويات المخيبة التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منذ انطلاقة منافسات الموسم الجديد بالدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق الأهلي قد تعادل يوم أمس الجمعة، أمام فريق الفتح بهدف لكل فريق. في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، كتب ماجد النفيعي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «غير راضين عن الأداء أو النتائج.. نعتذر لجمهورنا الغالي، والجميع يعلم أن العمل يحتاج إلى الوقت والوقت والوقت. لن نتوقف عن التصحيح والإصلاح».

وأضاف: «عودة الفريق تحتاج للوقت وزرع الثقة في اللاعبين، خصوصًا الشباب منهم لأنهم المستقبل. لست راضيًا نهائيًا لكن عمل 4 سنوات يحتاج التوازن والهدوء والصبر، لكن هذا لا يعفينا من التصحيح وإحداث التغيير المفيد».

وأشار: «راعوا ظروف النادي التي وجدناها، وديونه الكبيرة جدًا التي ننتظر حلها للآن. لن أخجل من الظهور أمام جمهورنا وتقبل النقد ولن أنزوي يومًا عن منافشة عملي وعمل إدارتي مع جمهورنا».

واختتم رئيس الأهلي حديثه، قائلًا: «لن نتراجع عن تصحيح أي خطوة نراها تؤثر في مسيرة الفريق.. والوقت كفيل ببناء فريق يبيّض الوجه وينافس على كافة البطولات.. فقط أعطونا وقتنا وبس».

الجدير بالذكر أن الأهلي لم يعرف طعم الانتصار منذ بداية منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث تعادل الفريق في كافة مبارياته الخمسة، ليحصد خمس نقاط جاء بهما في المركز العاشر بجدول الترتيب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410