أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الانتصار الثمين أمام الباطن

  • تاريخ المقال 04 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيسنيك هاسي - مدرب الأهلي

أعرب البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الثمين الذي حققه الراقي أمام الباطن. مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة للغاية، حيث وجد الفريق صعوبة في هز شباك الباطن.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بنظيره الباطن يوم أمس الأربعاء (1-0). وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، قال المدرب هاسي: «واجهنا خصمًا صعبًا ومنظمًا، وجدنا صعوبة في هز الشباك. ولم يكن لدينا الوقت الكافي بعد مباراة الهلال، من أجل تجهيز الفريق لياقيًا وتكتيكيًا سوى حصة واحدة».

وأضاف المدرب أن الفريق كان يعاني من بعض الغيابات، مثل الإصابة التي تعرّض لها اللاعب الحسن نداو. مما ساهم في زيادة الصعوبات أمام الأهلي، لكن رغم ذلك نجح الراقي في الوصول إلى مرمى المنافس.

واختتم هاسي حديثه مؤكدًا أنه سيواصل العمل خلال فترة التوقف المقبلة، من أجل الوصول إلى مرحلة الانسجام المطلوبة بين اللاعبين. والتي ستمكن الراقي من مواصلة سلسلة النتائج الإيجابيىة.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد تمكن بهذا الانتصار من الوصول إلى النقطة الـ 16، محتلًا المركز السادس في جدول الترتيب. فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة التاسعة في المركز الـ 14.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218