أول تعليق من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي عقب الانتصار أمام الرائد

  • تاريخ المقال 17 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتحاد - الرائد - فابيو كاريلي

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العميد أمام الرائد. مشيدًا بالحضور الجماهيري المميز في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ونجح فريق الاتحاد مساء يوم أمس الاثنين، في تحقيق انتصارٍ عريض أمام فريق الرائد بثلاثة أهدافٍ دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يحقق أول فوز له هذا الموسم على حساب الرائد

وعقب المباراة، قال المدرب فابيو كاريلي في تصريحات صحفية: «كان من المفترض أن نعسكر بالإمارات ونلعب 5 وديات. لكننا لعبنا ودية ونصف فقط وهذا ما أثر علينا وتسبب في الخسارة أمام الفيحاء بالجولة الأولى».

وأضاف كاريلي: «للأسف الشديد الإعداد للموسم لم يكن بالشكل الأمثل. ونعد الجماهير بأن الفريق سيكون أفضل من ناحية الأداء الفترة المقبلة. لاعبو الاتحاد مقاتلون».

اقرأ أيضًا.. مفاوضات جديدة بين الشباب وبراغا لاستعادة خدمات فابيو مارتينيز

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «يجب الاهتمام بشهادة الكفاءة المالية والمستحقات المالية أولًا.. ثم النظر لملف المهاجم الذي سنتعاقد معه، وحان الآن الوقت للتركيز على نهائي كأس العرب».

هذا ومن المقرر أن يخوض العميد مباراة غاية في القوة أمام فريق الرجاء المغربي، يوم 21 أغسطس الجاري. وذلك في منافسات المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

التعليقات