أول تعليق من مدرب ضمك بعد العودة إلى الصدارة من جديد

  • تاريخ المقال 31 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
كرشمير ريزتش - مدرب ضمك

شدد كرشمير ريزتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، على أهمية الانتصار الذي حققه فريقه أمام الاتفاق. مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بالانفراد بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق ضمك قد تمكن من تحقيق الانتصار يوم أمس السبت، في المباراة التي جمعته بنظيره الاتفاق بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال المدرب ريزتش: : «كانت مباراة صعبة أمام الاتفاق. خصوصًا أن المنافس استحوذ على الكرة في بعض الفترات وخلق فرصًا للتسجيل ونفس الأمر لفريقي ضمك. وفي النهاية سجلنا هدفًا وحصدنا النقاط الثلاث وهذا هو الأهم».

وتابع المدرب حديثه مؤكدًا سعادته الكبيرة بالخروج بالنقاط والثلاث والانتصار على فريق كبير بحجم الاتفاق. مشيرًا في الوقت ذاته إلى ضرورة التركيز في المباريات المقبلة، وعدم الانشغال بصدارة ترتيب الدوري السعودي.

وأضاف ريزتش: «لدينا غيابات نتيجة للإصابات والإيقافات وهذا طبيعي في كرة القدم. سنتعامل مع الوضع، ونثق في اللاعبين الموجودين على تعويض الغيابات».

واختتم مدرب ضمك: «يجب ألا نبالغ في الفرح، ونتعامل مع كل مباراة على حدة ونركز أكثر في المباريات المقبل. وفي فترة التوقف سأعمل على تحليل أداء فريقي بالمباريات السابقة، حتى نحسن نقاط الضعف ونظهر بصورة أفضل وأقوى فيما هو قادم».

الجدير بالذكر أن فريق ضمك ينفرد حاليًا بصدراة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.

التعليقات