أول تعليق من مدرب نيوكاسل الإنجليزي بعد الاستحواذ السعودي

  • تاريخ المقال 08 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ستيف بروس - نيوكاسل الإنجليزي

أكد ستيف بروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الإنجليزي، أن منصبه مع الفريق بات مهددًا. بعدما نجح صندوق الاستثمارات العامة السعودي، في الاستحواذ على النادي الإنجليزي.

وكان صندوق الاستثمارات السعودي قد أعلن بشكل رسمي يوم أمس الخميس، شراء أسهم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بشكل كامل. مما يمنحه الملكية الكاملة للنادي الذي تقدر قيمته بنحو 300 مليون جنيه استرليني.

في هذا الصدد، قال المدرب ستيف بروس في تصريحات صحفية أنه سيتفهم قرار الملاك الجدد إذا أرادوا تغييره. مشيرًا إلى رغبته الكبيرة في الاستمرار والحصول على فرصة حتى يظهر للملاك الجدد ما يمكنه فعله.

وأضاف بروس: «قد يرغب الملاك الجدد في التعاقد مع مدرب جديد لتنفيذ خططهم. يرغب الملاك الجدد دائمًا، التعاقد مع مدرب جديد، قضيت فترة طويلة بما يكفي في عالم التدريب لفهم ذلك».

وتابع المدرب: «قلت منذ اليوم الأول لسماع أخبار الاستحواذ إنه أفضل شيء بالنسبة للنادي. أساند أي قرار يدفع نيوكاسل إلى الأمام».

واختتم ستيف بروس حديثه، قائلًا: «لن أشعر بالمرارة أو الغضب حيال أي قرار مهما حدث. بالطبع سأشعر بالحزن إذا فقدت وظيفتي، إنها الوظيفة التي أردتها طوال حياتي.. وبقدر ما كانت صعبة كنت فخورًا للغاية بتدريب نيوكاسل، ولن يتغير ذلك أبدًا».

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الإنجليزي، لم يحقق حتى الآن أي انتصار في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. ويقبع في المركز قبل الأخير بـ 3 نقاط فقط، وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218