أول تعليق من هيرفي رينارد بعد انتصار الأخضر أمام فيتنام

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
المنتخب السعودي - هيرفي رينارد

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الأخضر أمام منتخب فيتنام. مشيدًا بالروح القتالية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون طوال أحداث المباراة.

وكان المنتخب السعودي قد نجح في الانتصار أمام ضيفه الفيتنامي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال هيرفي رينارد: «المباريات تكون أفضل بحضور الجماهير. وأهنئ ياسر الشهراني على مستواه اليوم وعلى الهدف الجميل الذي سجله بضربة رأسية. اللاعب حاول التسجيل بنفس الطريقة أيضًا مع الهلال، ولكن لم يوفق واليوم نجح في التسجيل».

وأضاف رينارد: »سعيد بأداء اللاعبين في مباراة اليوم ويستحقون الإشادة الكبيرة. درسنا منتخب فيتنام جيدًا ولكن لم نتوقع الهدف المبكر، وهذا جزء من إثارة كرة القدم».

وتابع: «لم نكن جيدين في الشوط الأول، وكنت أتوقع من اللاعبين ردة الفعل الجيدة في الشوط الثاني. وبالفعل نجحوا وسجلوا ثلاثة أهداف وحصدوا الثلاث نقاط المهمة بنهاية المطاف».

وحرّص المدرب على الإشادة بالمستويات التي قدمها محمد كنو بعد الدفع به بدلًا من عبد الله عطيف “المصاب”. مؤكدًا أن اللاعب لم يتأثر بالابتعاد عن المشاركة مع فريقه، ونجح في تقديم الإضافة المطلوبة.

واختتم هيرفي رينارد حديثه، قائلًا: «الطريق نحو كأس العالم لا يزال طويلاً، فنحن مازلنا في البداية. بالتصفيات الماضية خسرت اليابان في أولى مبارياتها أمام الإمارات على أرضها. لكنها عادت وتأهلت للمونديال لذلك فمن الصعب الحكم من الجولة الأولى».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208