image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

أول تعليق من وزير الرياضة بعد خسارة الأخضر الأولمبي

الرياضة 1 - أول تعليق من وزير الرياضة بعد خسارة الأخضر الأولمبي
علق وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على الخسارة التي تعرَّض لها المنتخب السعودي الأولمبي أمام ساحل العاج في الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020م.

وخسر المنتخب السعودي الأولمبي بهدفين مقابل هدف. في المباراة التي جمعته مع ساحل العاج صباح اليوم الخميس في مستهل مباريات المنتخبين في المحفل العالمي.

أولمبياد طوكيو.. السعودية تخسر مباراة الافتتاح أمام كوت ديفوار

من جانبه كتب وزير الرياضة في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «خيرها في غيرها لمنتخبنا الأولمبي. نجومنا يملكون القدرة للعودة من جديد وتحقيق تطلعاتنا جميعًا، القادم أفضل بإذن الله».

وشهد الوسط الرياضي السعودي، غضبًا كبيرًا بعد خسارة الأخضر أمام ساحل العاج، محملين المدرب الوطني سعد الشهري المسؤولية عن هذه الخسارة.

وغرد الإعلامي الرياضي سطام الثقيل يقول: «سعد الشهري مدرس تربية بدنية متمكن وعالمي. لكن بوضعه مدربًا فأنت هنا تظلمه وتظلم نفسك وتظلم منتخب بلادك».

سالم الدوسري يعادل رقم فؤاد أنور التاريخي

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالمحسن الجحلان: «خسارة مؤلمة لمنتخبنا الأولمبي في بداية المشوار. كان الفوز قريب المنال من لاعبي الأخضر. لكن سوء التنظيم في الدفاع وغياب السرعة في نقل الكرة ساهم بالخسارة. الأخضر قادر على التعويض رغم وعورة الطريق».



●●