أول رسالة من سعود الرشودي بعد رئاسة نادي التعاون

  • تاريخ المقال 01 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سعود الرشودي - التعاون

أكد سعود الرشودي الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي التعاون، أن رئاسة النادي القصيمي تعد أمانة كبيرة. خاصة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها الإدارة السابقة برئاسة محمد القاسم ومن بعده علي الشايعي.

وكانت الجمعية العمومية لنادي التعاون، قد أعلنت فوز سعود الرشودي بمقعد رئاسة مجلس الإدارة لمدة 4 سنوات. برفقته سامي صالح الوابلي نائبًا له، وعضوية سلطان عبد الله الشريدة وعبد الكريم عبد المحسن الغنيم وبندر سعد المانع وعبد الرحمن عبد الله الدخيل.

في هذا الصدد، كتب الرشودي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «التعاون كيان كبير وخدمته شرف وأمانة. لقد أُوكلت لي ولإخواني أعضاء مجلس الإدارة هذه المهمة الكبيرة».

وأضاف: «بهذه المناسبة، يسرني أن أتقدم بأصدق عبارات الشكر والامتنان لرجال السكري. وعلى رأسهم الشيخ عبد العزيز الحميد، الذي أتاح لي فرصة خدمة رياضة الوطن من خلال بوابة نادي التعاون».

وتابع: «سنبذل المستحيل ونقدم الغالي والنفيس، ونعمل ليل نهار من أجل رفعة نادينا وبث الفرح في قلوب جماهيره الغالية. أنا وزملائي بانتظار موافقة وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل واعتماد مجلس الإدارة».

وواصل سعود الرشودي حديثه، مشيرًا إلى أن يتطلع إلى مواصلة العمل المميز. الذي قامت به الإدارة السابقة برئاسة محمد القاسم ومن ثم علي الشايعي، والذين نجحوا -على حد وصفه- في تحقيق إنجازات خلدها التاريخ بمداد من ذهب.

واختتم الرئيس الجديد حديثه، قائلًا: «جمهور التعاون الحبيب أنتم خط الدفاع الأول عن ناديكم والرقم الصعب في مسيرتنا. يستحيل أن يتحقق النجاح إلا بتوفيق الله ثم بوجودكم، نحن ضعفاء بأنفسنا أقوياء بالله ثم بكم. لا نتخلى عن دعمكم وتشجيعكم وتقويمكم. تأكدوا بأن قلوبنا مفتوحة لكم ولأي انتقاد بناء أو اقتراح، نحن منكم وإليكم».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127