إبراهيم سويد يكشف نقطة ضعف الأخضر الوحيدة أمام أستراليا

  • تاريخ المقال 10 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد المنتشري - السعودية فيتنام

شدد إبراهيم سويد لاعب المنتخب السعودي السابق، على أهمية مباراة الأخضر المقبلة أمام المنتخب الأستراالي. مؤكدًا أن هذه المباراة ستكون بوابة العبور إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويخوض المنتخب السعودي يوم غدٍ الخميس، مباراة غاية في القوة أمام المنتخب الأسترالي. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات صحفية، قال إبراهيم سويد: «مباراة منتخب أستراليا هي الأصعب والأهم في التصفيات. لأنه المنافس المباشر، وسنقابله على أرضه. في حال تحقق الفوز بإذن الله ستكون النقاط الأغلى في مسيرتنا نحو المونديال».

وأضاف: «إذا قدم منتخبنا نفس الأداء الذي ظهر به في المباريات الأربعة السابقة فإنه مرشح للفوز بنسبة كبيرة. وأكثر ما أخشاه حراسة المرمى في ظل غياب الحارس الأساسي محمد العويس».

وأردف لاعب المنتخب السعودي السابق أن العويس كان مصدر أمان لجميع اللاعبين، ويصنع الفارق بدرجة كبيرة مع المنتخب. مشيرًا في الوقت ذاته إلى ثقته الكبيرة في الحارس البديل لتعوض غياب العويس.

واختتم سويد حديثه، قائلًا: «المنتخب الأسترالي مميز في العرضيات. لا بد من حارس متمكن يعطي الدفاع الأمان حتى لا تهتز شباكنا. ويجب على اللاعبين بذل كل جهدهم من أجل العودة بنقاط المباراة. والتي ستضمن بنسبة كبيرة الحصول على البطاقة المؤهلة لمونديال 2022».

الجدير بالذكر أن الأخضر يتصدر حاليًا ترتيب المجموعة الثانية محققًا العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة. فيما يأتي المنتخب الأسترالي في المركز الثاني بـ 9 نقاط، بعدما تلقى هزيمة وحيدة أمام اليابان.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218