إبراهيم محنشي: الاتفاق أضاع ثلاث نقاط سهلة أمام أبها

  • تاريخ المقال 27 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتفاق - أبها

أبدى إبراهيم محنشي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بعضًا من الحزن بعد التعادل أمام أبها. مؤكدًا أن فارس الدهناء أضاع ثلاثة نقاط كانت في المتناول.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الاتفاق بنظيره أبها، يوم أمس الخميس قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية، عقب المباراة قال محنشي: «الحمد لله كنّا الأفضل والأقرب للفوز. أضعنا فرصًا كثيرة طوال مجريات المباراة، على عكس فريق أبها الذي نجح في الوقت بدل الضائع في تسجيل هدف التعادل».

وأضاف لاعب الاتفاق صاحب الـ 21 عامًا، أن فريقه لا يستحق التعادل وهو من أضاع نقاط المباراة الثلاث. مشيرًا في النهاية إلى أن الحصول على نقطة في مباراة خارج الأرض أفضل من الخسارة».

واختتم محنشي حديثه، قائلًا: «المدرب خالد العطوي طلب مني الحفاظ على الكرة وعدم الاندفاع كثيرًا. وذلك بغية المحافظة على النتيجة، وأبها كان موفقًا في الدقيقة الأخيرة».

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 5 نقاط. بعد الانتصار في الجولة الأولى أمام الباطن، والتعادل في الجولتين الثانية والثالثة أمام الشباب وأبها.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208