إدارة الأهلي تقترب من التعاقد مع التونسي حمدي النقاز

  • تاريخ المقال 09 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمدي النقاز - الأهلي

أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي. اقترب من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة جديدة خلال الفترة الحالية، تعويضًا لرحيل الصربي ليوبومير فيجسا.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الأهلاوية اقتربت من الحصول على خدمات الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز. نظرًا لكونه لاعبًا حرًا مما يمنح الأهلي حق تسجيله خارج فترات الانتقال الرسمية.

وكان التونسي حمدي النقاز قد فسخ عقده مع نادي الترجي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وانتقل بعدها إلى صفوف نادي الزمالك المصري، إلا أن الأخير لم يتمكن من تسجيل اللاعب. بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل الفيفا.

هذا ويأتي التعاقد مع حمدي النقاز في ظل وجود مكان شاغرًا في قائمة المحترفين الأجانب بالنادي الأهلي. بعدما قررت الإدارة في وقت سابق فسخ التعاقد مع اللاعب الصربي ليوبومير فيجسا.

وفي سياق آخر، يواصل فريق الأهلي بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، تدريباته الجماعية في مقر النادي. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، فريق الاتفاق يوم السبت الموافق 16 من أكتوبر الجاري. ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218