إدارة الاتحاد تخرج في بيانٍ رسمي وتطالب بالحكام الأجانب

  • تاريخ المقال 23 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أنمار الحائلي - إدارة الاتحاد - الاتحاد

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بيانًا رسميًا يوم أمس الجمعة، بشأن التحكيم السعودي. بعد المباراة التي خسرها العميد أمام ضيفه الشباب، بهدفين دون رد.

وكان فريق الاتحاد قد خسر المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة المشعة بجدة، أمام فريق الشباب (2-0). وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة أصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله سحب الثقة من التحكيم السعودي. مطالبًا بتعيين حكام أجانب لكافة مباريات العميد المقبلة في مسابقة الدوري.

وجاء نص البيان الاتحادي على النحو الآتي: «يوضح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي.. بأنه التزم بموقفه الداعم للحكم المحلي طيلة الفترة الماضية».

وأضاف البيان: «لم يتجاوب النادي مع كل المطالبات باستقطاب حكام أجانب لإدارة لقاءات الفريق. إلا أن ما تعـرض له الفريق من أخطاء تحكيمية أخرجت جميع اللاعبين من جو المباراة أثناء سيرها».

واختتم: «وعليه فقـد قرر مجلس الإدارة طلب حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة. من أجل تجنيب الفريق الضغوط والأخطاء التي ترتكـب ضده وتؤثر على مسيرته في المنافسة. على أن يقوم مجلس الإدارة بمخاطبة الجهـة المختصة بشأن ما بدر مـن الحكم المساعد الثاني بين شوطي اللقاء تجاه اللاعب عبد الرحمن العبود».

وفي السياق ذاته، أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد أن الحكم المساعد قد تلفظ بألفاظ غير لائقة للاعب عبد الرحمن العبود بين الشوطين. وحدث ذلك أمام رجال الأمن.

وأضاف البلوي: «تحدثنا مع مراقب المباراة، ويُفترض إبعاد هذا الحكم المساعد عن التحكيم.. وإذا لم يكن هناك إجراء رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الحكم.. فإن إدارة الاتحاد سوف تتخذ الإجراء اللازم وستقدم شكوى بحقه».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218