إدارة الاتحاد تشكر الجماهير وتحتفل بالانتصار أمام الحزم

  • تاريخ المقال 29 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إدارة الاتحاد - أنمار الحائلي

احتفى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بالانتصار الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق الحزم. مشيدًا في الوقت ذاته بالدعم الكبير الذي يحظى به العميد من جماهيره.

وكان فريق الاتحاد قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الحزم بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، كتب أنمار الحائلي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «اللهم لك الحمد.. أبارك للجميع الفوز المهم في توقيته ومن أمام فريق الحزم الذي لم يخسر في خمس مباريات على ملعبه هذا الموسم».

وأضاف رئيس الاتحاد: «فريقنا في هذه المرحلة من المنافسة ينتظر منا جميعًا دعمه والوقوف إلى جانب اللاعبين.. من أجل استكمال المسيرة الطويلة في الدوري».

من جانبه كتب أحمد عصام كعكي نائب رئيس الاتحاد: «الحمد لله على توفيقه.. شكرًا لاعبينا النمور، شكرًا أغلى جمهور. باتحادنا تتواصل انتصاراتنا وحصد النقاط وتطلعاتنا بعد عون الله تحقيق البطولات».

وفي السياق ذاته، كتب حامد البلوي المدير التنفيذي للفريق: «أبارك للجميع الفوز وحصد 3 نقاط مهمة. أشكر الجماهير على حضورها ودعمها، أهمية الجماهير وتأثيرها يظهر في الأوقات الصعبة بدعم فريقها والوقوف إلى جانبه لكي يعود أقوى. وهذا هو معدن جماهير العميد».

وبهذا الانتصار تمكن العميد من العزدة مجددًا إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف، إلا أن الأخير قد لعب مباراة أصل من الاتحاد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218