إدارة الاتحاد توافق على شروط سعود عبدالحميد لتجديد عقده

  • تاريخ المقال 05 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
سعود عبد الحميد

نجحت إدارة الاتحاد في تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية. من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات. التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم الجديد 2021/2022. وبالأخص الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

ووفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية. فإن إدارة الاتحاد، بقيادة أنمار الحائلي. قد وافقت على شروط لاعبها. سعود عبد الحميد. فيما يخص مسألة تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأكدت التقارير الصحفية. أن إدارة الاتحاد ترغب في الحفاظ على خدمات اللاعب الشاب لمدة 3 مواسم قادمة. مما جعلها توافق على شروطه لتجديد العقد.

وأشارت إلى أن. عبدالحميد سيحصل على جميع متطلباته المالية. على أن يتم حسم الأمور عقب عودته من المشاركة في التصفيات الأسيوية. المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى الاتحاد إلى إنهاء كافة التفاصيل التي تخص تجديد عقد سعود عبدالحميد. خوفًا من تدخل الأندية الكبرى.

وكانت التقارير الصحفية تؤكد مسبقًا. على أن نادي النصر يريد التعاقد مع سعود عبد الحميد خلال الفترة القادمة. على أن ينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. مع انتهاء عقده مع الاتحاد.

كما انتشرت بعض الأخبار أيضًا. حول اهتمام نادي الشباب بالتعاقد مع سعود عبد الحميد. ولكن نادي الاتحاد تمسك باستمرار اللاعب الشاب في النهاية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127