إدارة الباطن تعلن رسميًا إقالة المدرب نيناد لالاتوفيتش

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نيناد لالاتوفيتش - الباطن

أصدر مجلس إدارة نادي الباطن برئاسة ناصر الهويدي قرارًا رسميًا يوم أمس السبت، يقضي بإقالة المدرب الصربي نيناد لالاتوفيتش. من رئاسة الجهاز الفني للسماوي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة.

وجاء قرار الإقالة بعد المباراة التي خسرها الباطن على أرضه ووسط جماهيره، أمام فريق الشباب (3-0). وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، نشر الحساب الرسمي لفريق الباطن في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. بيانًا رسميًا يعلن من خلاله رحيل المدرب نيناد لالاتوفيتش، على أن يتولى مساعده داركن قيادة الفريق في الجولات المقبلة. حتى يتم التعاقد مع طاقم فني جديد.

وأشار حساب الباطن إلى أن إقالة المدرب الصربي تأتي في ظل المستويات المخيبة التي يقدمها الفريق منذ بداية منافسات الموسم الجديد. متمنيًا في الوقت ذاته التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة خارج أسوار السماوي.

الجدير بالذكر أن فريق الباطن قد خضا تحت قيادة المدرب لالاتوفيتش 8 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حقق خلالها الانتصار في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاثة. بينما تلقى الخسارة في أربعة مباريات كاملة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218