إدارة التعاون: لا نرضى بالتحكيم السعودي ونطالب بالأجانب

  • تاريخ المقال 23 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جماهير التعاون

أعرب مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة سعود الرشودي، عن غضبه الشديد من مستوى التحكيم السعودي. مؤكدًا أن الفريق يتعرّض لظلمٍ كبير في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق التعاون قد تعادل يوم أمس الجمعة أمام فريق الفيصلي بهدفين لكل فريق. في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أصدرت إدارة التعاون بيانًا قالت من خلاله: «لا يمكن أن نعلق على مباراتنا أمام شقيقنا نادي الفيصلي. بغير الأسف الشديد لما واجهناه من ظلم تحكيمي واضح، من قبل حكـم المباراة ومساعديه في غرفة الـ VAR. فقد كانوا عاملًا رئيسيًا في سلب نقـاط المباراة، رغـم المستوى المشرف الذي قدمه لاعبونا».

وأضاف البيان: «يأتي بياننا هـذا نظرًا لأهمية المرحلة القادمة.. وحفاظًا على الجهود الكبيرة المبذولة داخل النادي فنيًا وإداريًا من أن تضيع بأخطاء تحكيمية تكررت معنا في مباريات عديدة هذا الموسم».

وتابع: «انطلاقًا من الدعم اللا محدود الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة لقطاع الرياضـة والشباب.. واعتزازًا بما وصلت إليه رياضة الوطن اليوم جراء هذا الدعم. نعلن أننا سنفعـل الخيار المتاح والحق المكفول لنا من قيادتنا الرياضية، بطلب الطاقـم الأجنبي لأي مباراة».

واختتم البيان: «بناءً على ذلك، قررت إدارة النادي طلب طاقم أجنبي لجميع مبارياتنا القادمة. حتى نحمي النادي من تكرار ما حدث في مباراة اليوم».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون يتذيل حاليًا ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 4 نقاط فقط. حيث خسر الفريق في 5 مباريات كاملة وتعادل في أربعة، ليحصد أربعة نقاط بعد مرور 9 جولات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218