إدارة النادي الأهلي تسعى لحسم صفقات جديدة لتعويض رحيل فيجسا

  • تاريخ المقال 07 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الأهلي

أزاحت مصادر صحفية موثوقة الستار عن، صفقات جديدة داخل النادي الأهلي، حيث تستهدف الإدارة، برئاسة ماجد النفيعي، عقد حسم صفقة أجنبية خلال الأيام المقبلة. لتعويض رحيل أحد لاعبيه.

ووفقاً لما جاء في التقاير الصحفية، فإن إدارة الأهلي تواصلت مع أكثر من لاعب، في الأيام الماضية، للتعاقد مع بديل الصربي ليوبومير فيجسا. وأنه من المتوقع أن تقوم إدارة النادي بتسجيل اللاعب الجديد خارج فترة القيد، وذلك بعد تأكد إصابة فيجسا المزمنة، والتي ستحرمه من اللعب.

وأوضحت المصادر، أن التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، من بين الأسماء التي تواصلت معها إدارة الأهلي.

وأشارت المصادر إلى، أن النظام يسمح باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.

وتتطلع إدارة الأهلي، إلى تعزيز الفريق وتويض ما ينقصه من عناصر أساسية ومساعدة، وتجهيز متطلبات الفترة الشتوية التي ستشهد تغييرات عديدة، خاصة بعد تجديد الثقة في المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي.

ويذكر أن فيجسا صاحب الـ33 عاماً انضم لصفوف فريق الأهلي، في سبتمبر 2020 قادماً من بنفيكا البرتغالي، بعقدٍ حتى يونيو 2022، ولكنه خرج من حسابات الجهاز الفني والإدارة قبل بداية الموسم الحالي.

مع العلم أن  إدارة الزمالك كانت قد أعلنت رسمياً في 14 سبتمبر الماضي، عن عودة النقاز وتوقيعه على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة ثلاثة مواسم بدايةً من الموسم الجديد 2021-2022، ولكن قرار فيفا بمنع القلعة البيضاء من القيد يحيل دون بقائه.

التعليقات