إدارة النصر تتجه إلى تعديل قائمة الأجانب بالميركاتو الشتوي

  • تاريخ المقال 26 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نادي النصر -

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر. قد أبدى استيائًا كبيرًا من أداء اللاعبين الأجانب مع العالمي خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن الإدارة النصراوية ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقييم اللاعبين الأجانب. بالتنسيق مع مدرب الفريق الفريق البرتغالي بيدرو إيمانويل، وذلك حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة ستضع المدافع الأرجنتيني فونيس موري على رأس أولوياتها. حيث لم يقدم حتى الآن ما يشفع له بالبقاء مع العالمي، على أن تقوم بتغيير لاعبٍ واحد أو اثنين على أقصى تقدير خلال الميركاتو الشتوي.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن المدرب بيدرو إيمانويل قد أوصى الإدارة بضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى. ومن ثم قلب الدفاع أو الظهير الأيسر، في ظل وجود نقاط ضعف بالفريق في تلك المراكز.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يمتلك حاليًا 7 أجانب في قائمته، إلا أنه يعتمد فقط على أربعة لاعبين بالتشكيلة الأساسية. حيث يغيب الأرجنتيني بيتي مارتنيز لعدم اكتمال برنامجه التأهيلي، إضافة إلى إصابة البرازيلي أنسيلمو وتراجع مستوى المدافع الأرجنتيني موري.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218