إدارة النصر تتعجل بفتح ملف الميركاتو الشتوي وحمدالله يتصدر قائمة المغادرين

  • تاريخ المقال 10 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمد الله - النصر

بدأت إدارة نادي النصر العمل على ملف الميركاتو الشتوي، قبل المعياد المألوف. حيث حددت أسماء اللاعبين المغادرين بالتنسيق مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

ووفقًا لما صرحت به المصادر الصحفية الموثوقة، فإن المدافع الأرجنتيني الدولي فونيس موري، هو أول المغادرين. إذ لم يقدم العطاء المأمول، وكان من أقل التعاقدات الصيفية الماضية تأثيرًا.

وتسعى الإدراة النصراوية إلى تعويض المدافع موري، بحارس مرمى أجنبي في ظل اهتزاز مستوى الحراس المحليين وعدم ثبات مستوى وليد عبدالله، وقلة خبرة الحارسين الشابين نواف العقيدي وأمين بخاري.

ويأتي من ضمن أولويات الإدارة أيضًا، الاستغناء عن المغربي عبدالرازق حمدالله، هداف الفريق، والذي سيدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، حيث لا ترغب إدارة مسلي آل معمر في تمديد عقده في ظل كثرة إصاباته وقلة مشاركاته وضعف مردوده الفني بجانب مشاكله الكثيرة مع الإدارة، وستستبدله بمهاجم أجنبي بجانب الكاميروني فنيست أبوبكر.

ويبدو أن الأمير خالد بن فهد، العضو الداعم للنادي، سيقوم بدهم الصفقات المستهدفة، وذلك رغبة من الإدارة في تجاوز أخطاء تعاقدات الفترة الصيفية وتقوية الفريق.

وتتوجه الإدارة إلى اتخاذ خطوات تصحيحية بعد خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد الغريم الهلال ثم سلسلة النتائج السلبية في الدوري.

وبدأت هذه الاستعدادات التصحيحية بالاستغناء عن المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني، والذي سوف يكون بديله أجنبيًا وتحديدًا من أوروبا كتجربة هي الأولى على مستوى الأندية السعودية.

ويغادر الفريق مساء اليوم، متجهًا للمنطقة الشرقية، لبدء معسكر يمتد 5 أيام يتخلله مباراة ودية مع الاتفاق وذلك لإعداد الفريق بشكل مميز للمباريات التي تنتظره بعد نهاية فترة التوقف في نهاية الشهر الجاري ضد الرائد في الرياض ثم الأهلي بجدة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218