إدارة النصر تحدد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية

  • تاريخ المقال 24 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إدارة النصر - الكفاءة المالية

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية الخاص بالنادي. والتي تأتي بشكل دوري من أجل مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالنادي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يؤكد من خلالها. انعقاد الجمعية العمومية للنادي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الـ 6 مساءً. حيث سيكون الاجتماع عبر أحد المواقع المتخصصة في التواصل عن بعد.

وأوضح البيان النصراوي، أنه سيتم خلال الاجتماع عرض ميزانية النادي المدققة من شهر يناير من العام الماضي، وحتى شهر يونيو من العام الجاري. بالإضافة إلى عرض الالتزامات المادية للنادي حتى نهاية شهر يوينو الماضي.

وأضاف البيان أنه سيتم خلال الاجتماع أيضًا عرض الميزانية التقديرية المعتمدة من مجلس الإدارة. إضافة إلى عرض خطة النادي المستقبلية، ومناقشة المقترحات المقدمة من الأعضاء ومجلس الإدارة.

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب مانو مينيز. استعدادًا لمواجهة فريق التعاون يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

التعاون يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة النصر في الجولة الثالثة

أول تعليق من كريم الأحمدي بعد خسارة الاتحاد في النهائي العربي

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127