إدارة النصر تخطط إلى تمديد عقود الثلاثي المحلي

  • تاريخ المقال 13 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات النصر - تدريبات النصر - المدرب المؤقت

يسعى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، إلى المحافظة على بقاء اللاعبين المميزين. ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن الإدارة النصراوية تخطط حاليًا إلى تمديد عقود الثلاثي عبد الله الخيبري وعبد الله مادو ومختار علي. حيث قاربت عقود الثلاثي على الانتهاء.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة العالمي بدأت المفاوضات مع اللاعب عبد الله الخيبري. حيث عرضت تمديد عقده مع النصر لمدة 5 سنوات، فيما فضل اللاعب أن يكون العقد الجديد لمدة 3 سنوات فقط، مقابل 6 ملايين ريال سنويًا.

ووفقًا للتقارير ذاتها، فقد وضعت إدارة النصر قائد الفريق ونجم المنتخب عبد الله مادو والشاب مختار علي. ضمن  قائمة اللاعبين الذين تنوي تجديد عقودهم، حيث يدخل الثنائي الفترة الحرة في شهر يناير المقبل.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق النصراوي بقيادة المدرب المؤقت مارسيلو سيزار تدريباته الجماعية في معسكر الخبر. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية.

ومن المقرر أن يستأنف فريق النصر منافسات الدوري السعودي بمواجهة فريق الرائد، يوم السبت 20 نوفمبر الجاري. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218