إدارة النصر ترد على الشائعات مؤكدة: أبوابنا مفتوحة لمن يشكك

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إدارة النصر - الكفاءة المالية

حرّص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، على الدفاع عن النادي بعد الانتقادات طالته في الفترة الأخيرة. مؤكدًا أن أبواب النادي مفتوحة لأي شخص يشكك في مصادر الدخل.

وكانت الإدارة النصراوية قد نجحت خلال الساعات الماضية في إنهاء كافة الديون المتراكمة على النادي. لتحصل على شهادة الكفاءة المالية، والتي مكنت الإدارة من تسجيل الصفقات الجديدة بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا.. هلال سوداني يكشف سبب السقوط أمام النصر بنتيجة عريضة

وفي تصريحات تلفزيونية، قال مسلي آل معمر: «الصفقات التي تعاقدنا معها في الفترة الصيفية كانت انتقال حر. سواء تاليسكا أو أبو بكر باستثناء المدافع الأرجنتيني فونيس موري فقط».

وأضاف رئيس النصر: «الدعم المخصص لنادي النصر كان متوازنًا بين سداد الالتزامات والصفقات الجديدة. ونادي النصر معروف بدعم الأمير خالد بن فهد».

اقرأ أيضًا.. رغم رحيله.. أمرابط يحضر مباراة النصر وضمك في مرسول بارك

واختتم آل معمر حديثه، قائلًا: «الإدارة نشرت جميع الأرقام والتفاصيل ومصادر الدعم عبر الموقع الرسمي للنادي بشكل كامل. وأبواب النصر مفتوحة لمن لديه شك في مصادر دخل النادي».

الجدير بالذكر أن العالمي تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بنادي ضمك يوم أمس الجمعة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208