إدارة النصر تفاوض 4 مدربين لخلافة مينيز.. 3 منهم رفضوا قيادة الفريق

  • تاريخ المقال 28 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
نادي النصر - مسلي آل معمر

كشفت مصادر مقربة من نادي النصر أن مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر قد فاوض المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو. والبرتغالي باولو فونسيكا والسويسري لوسيان فافر لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت المصادر أن المدربين الثلاثة رفضوا فكرة التدريب في السعودية خلال الوقت الجاري. ليصبح من الصعب توليهم مهمة قيادة النصر خلفًا للمدرب البرازيلي مانو مينيز.

ونقلت المصادر أن إدارة النصر استبعدت المدرب الأرجنتيني جوليرمو سكيلوتو من خياراتها بعدما طلب راتبًا سنويًا يقدر بنحو 5 ملايين يورو. على أن يحضر بعد شهر من الآن لتدريب الفريق، وهو ما رفضته الإدارة الصفراء.

ونوهت المصادر إلى أن الإدارة النصراوية لن تتسرع في قرار تغيير الجهاز الفني إلى إذا توصلت إلا اتفاق مع مدرب عالمي كبير لقيادة الدفة الفنية.

في الشأن ذاته، تمكن فريق النصر من الفوز على نظيره التعاون بثلاثية مقابل هدف. في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض النصر حتى الآن ثلاث مباريات في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين تغلب في الأولى على ضمك برباعية مقابل هدف وخسر الثانية بثنائية مقابل هدف لصالح الفيصلي، قبل مباراته أمام سكري القصيم.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127