إدارة النصر تلجأ لتكوين لجنة فنية والاستعانة بخبرات سابقة لإنقاذ الفريق

  • تاريخ المقال 22 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
مسلي آل معمر - نادي النصر

قرر مجلس إدارة نادي النصر، اليوم الأثنين، تشكيل لجنة فنية متخصصة تضم نجوم سابقين. لمساعدة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ضبط الأداء وإدارة الشؤون.

وصرحت الصحف المحلية الموثوقة، أن إدارة النصر تقترب من الإعلان عن التشكيل الرسمي للجنة الفنية المختارة. والتي ستوكل بمناقشة كافة الجوانب الفنية مع الأجهزة الفنية في كافة الدرجات.

وأكدت المصادر ذاتها، أن اللجنة الفنية التي ستعتمدها إدارة النصر سوف تضم ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وسعود الحمالي وفؤاد أنور إضافة إلى مدير فني أجنبي.

وتستمر الإدارة النصراوية في عقد المفاوضات مع بعض الأسماء لحسم ملف المدرب الجديد. والذي سيأتي خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل بعد إقالته من تدريب الفريق لسوء النتائج.

وسبق أن أطاحت إدارة النصر، بالمدرب بيدرو إيمانويل بعد 40 يوماً فقط من تعيينه. وإسناد مهمة الإشراف على الفريق إلى البرازيلي مارسيول سيزار، مساعد المدرب، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وأوضحت الإدارة النصراوية اهتمامها بالحصول على خدمات أبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي. ليأتي خلفاً لمواطنه بيدرو إيمانويل ويتولى تدريب الفريق العاصمي لنهاية الموسم.

وخاض النصر 10 جولات من عمر المسابقة، حقق خلالها 4 انتصارات وتعادلين و4 هزائم، ووصل إلى المركز التاسع من ترتيب جدول فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد بلغ 14 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218