إدارة النصر تنشر بيانًا جديدًا بشأن تصرفات وكلاء اللاعبين

  • تاريخ المقال 11 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نادي النصر - مسلي آل معمر

نشر مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بيانًا جديدًا خلال الساعات الماضية. حيث اعرب من خلاله عن استيائها الكبير من الزج باسم النادي في العديد من المفاوضات مع مدربين ولاعبين، ليس له أي صلة بالنادي.

وأوضحت الإدارة النصراوية أن الأخبار المكذوبة والشائعات بشأن المفاوضات النصراوية مع المدربين واللاعبين. أثرت بشكل سيء على سمعة نادي النصر داخل وخارج المملكة.

وجاء البيان النصراوي على النحو الآتي: «لاحظ النصر قيام الكثير من الوكلاء بالدخول في مفاوضات مع لاعبين ومدربين باسم النادي. دون تفويض أو رغبة من الفريق، هذا الأمر أثر على سمعة النصر في دول متعددة. وتسبب في نشر أخبار عارية من الصحة».

وأضاف البيان: «بناء عليه، فإن إدارة النصر تتمنى من الجميع عدم التفاعل مع أي طلب لا يحتوي على تفويض رسمي من النادي».

واختتم البيان: «كما أن إدارة النصر لن تنظر في أي عرض إلا من الوكيل المباشر للاعب والمدرب، وبعد أن يقدم الإثبات على ذلك. وفي النهاية تحذر إدارة النصر الوسطاء وغيرهم من استخدام اسم النادي في أي مفاوضات».

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر قد قررت يوم أمس الأربعاء الاستغناء عن خدمات المدرب بيدرو إيمانويل. إضافة إلى قبول استقالة المدير التنفيذي حسين عبد الغني، مما فتح العديد من التسؤلات بشأن المدرب الجديد لفريق النصر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218