إدارة النصر توافق على استقالة حسين عبد الغني من منصبه

  • تاريخ المقال 07 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حسين عبد الغني - النصر

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن حسين عبد الغني المدير التنفيذي لنادي النصر. قد تقدم بالاستقالة من منصبه لإدارة العالمي، وذلك في ظل النتائج المخيبة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر، تتجه إلى الموافقة على استقالة حسين عبد الغني. وذلك في إطار سعيها إلى إجراء بعض التعديلات على الفريق الكروي الأول، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح.

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن إدارة مسلي آل معمر قد عقدت اجتماعًا خاصًا يوم الجمعة الماضي. وناقشت من خلاله فكرة الاستغناء عن كافة أعضاء الجهاز الإداري الخاص بفريق كرة القدم.

وخلال الفترة الأخيرة حقق فريق النصر بقيادة المدرب بيدرو إيمانويل العديد من النتائج المخيبة. والتي استهلها بالخسارة في ديربي الرياض أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعقب هذه الخسارة تعثر العالمي في 3 مباريات متتالية بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر في مباراتين أمام الاتفاق والشباب، وتعادل في مباراة أخرى أمام الفيحاء.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقبع في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة. وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة المحلية، إلا أن العالمي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218