إدارة النصر توقع عقد رعاية جديد مع شركة “عسل نسيل”

  • تاريخ المقال 12 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رعاية النصر - عسل نسيل

نجح مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في تأمين عقد رعاية جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وذلك بغرض تعزيز العلامة التجارية للراعي الجديد مقابل عوائد مالية للنادي.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بيانًا رسميًا. يعلن من خلاله التعاقد مع شركة “عسل نسيل”، وذلك بعقد يمتد لموسم رياضي وحيد.

وأوضح النادي في تغريدته أن المدير التنفيذي أحمد الغامدي كان ممثل النصر في مراسم توقيع العقود، التي احتضنها مقر النادي. فيما مثل شركة “عسل نسيل” الرئيس التنفيذي تركي الصيعري.

هذا وتعد شركة “عسل نسيل” خامس رعاة نادي النصر في الموسم الرياضي الجاري. بعدما تعاقدت الإدارة في وقت سابق مع كلٍ من “تويو وليبارا ومجموعة الحكير وهاريز بيتزا”.

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي. بقيادة المدرب المؤقت البرازيلي مارسيلو سيزار، بعدما قررت الإدارة إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل.

واستهل مارسيلو سيزار الحصة التدريبية بالتركيز على الجوانب اللياقية، من خلال تمارين الإحماء والتسخين. قبل الانتقال إلى الجانب التكتيكي، حيث فرض المدرب عددًا من التدريبات التكتيكية، إلى جانب التدريب على التمريرات البينية في مساحات محددة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218