إداري الاتفاق: تعاقد الهلال مع ماتيوس بيريرا هو الأميز فنيًا

  • تاريخ المقال 11 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماثيوس بيريرا - الهلال

أكد عبد الله المسند الإداري السابق بنادي الاتفاق، أن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. ستشهد صراعًا كبيرًا بين الأندية، خاصة بعد التدعيمات المميزة التي أبرمتها كافة الأندية، استعدادًا للموسم الجديد.

وفي تصريحات صحفية، قال عبد الله المسند: «الصفقات الضخمة في هذا الموسم كثيرة. لكن الأميز فنيًا والأضخم حسب تصوري هي صفقة تعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا».

وأضاف: «تعاقد الهلال كان مميزًا لجانبين، الأول المركز الذي يلعب فيه بيريرا كصانع لعب. والثاني أنه قادم من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، وهذا سيمنح الكثير من الضوء للدوري السعودي».

واختتم المسند حديثه، قائلًا: «لا يجب أن ننسى صفقات جيدة أبرمتها الأندية السعودية مثل صفقة تاليسكا في النصر. وباولينيو في الأهلي، والأخير لعب لنادي برشلونة الإسباني، لكن في المقابل تأخرت بعض الأندية في إتمام صفقاتها حتى بداية الدوري. مثل نادي الاتفاق الذي لم يكمل عناصره الأجنبية بعد».

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء. بالمواجهة التي تجمع فريق الاتحاد بنظيره الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي للمحترفين:

رغم رفض الجماهير.. إدارة الاتحاد ترغب في التعاقد مع الحافظ

شراء تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي في افتتاحية الموسم الجديد

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208