إداري الشباب يكشف حقيقة رحيل المدرب بريكليس شاموسكا

  • تاريخ المقال 25 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
شاموسكا - الشباب

كشف طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لنادي الشباب، حقيقة رحيل المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا عن تدريب الليوث. مؤكدًا أن الفريق قد تعرّض لعديد من العقبات في بداية منافسات الموسم الجديد.

وفي تصريحات صحفية، قال طلال آل الشيخ: «من الظلم أن نحكم على شاموسكا في ظل الظروف. التي نواجهها منذ بداية الموسم الحالي، من غيابات بسبب الإصابات وشهادة الكفاءة المالية وغيرها.. الفريق دخل الموسم وسط معمعة».

وأضاف آل الشيخ أن الفريق الشبابي يتحسن من مباراة لأخرى، بعد اكتمال الصفوف بمشاركة كامل العناصر الأجنبية والمحلية. مشيرًا إلى أن الخسارات الأخيرة لا يتحملها المدرب شاموسكا.

واختتم المدير التنفيذي لنادي الشباب حديثه، قائلًا: «الشباب قدم مباراة كبيرة أمام الهلال. ومن الظلم القول بأن المدرب لا يليق بالشباب، بالعكس هو مدرب له كل الاحترام، وعمله واضح.. وأثق بأن القادم أفضل للفريق بإذن الله».

وكانت المباراة التي جمعت فريق الشباب بنظيره الهلال يوم الخميس الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يقبع حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 نقاط. حصدها الفريق بعد الخسارة أمام أبها والفتح والتعادل أمام ضمك والاتفاق والهلال والانتصار في مباراة وحيدة أمام الحزم.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410