إداري النصر يحسم الجدل بشأن المدرب الجديد للعالمي

  • تاريخ المقال 28 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نادي النصر- دوري أبطال آسيا

حسم الوليد المهيدب مدير المركز الإعلامي في نادي النصر، الجدل المُثار في الفترة الأخيرة بشأن المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. مؤكدًا أن إدارة النادي لم تتوصل حتى الآن لأي اتفاق نهائي مع أي مدرب.

وخلال الأيام الماضية انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد نجاح إدارة نادي النصر في إقناع المدرب رودي جارسيا. بالإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي العاصمي، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز.

في هذا الصدد، كتب الوليد المهيدب عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «نظرًا لكثرة المعلومات الخاطئة حول ملف مدرب الفريق الأول من الإعلاميين والقنوات الرسمية».

وأضاف المهيدب: «إدارة النصر تؤكد حرصها على التعاقد مع الخيار الأنسب. لذلك فهي لا تزال في مرحلة التفاوض مع بعض المدربين رغم حصولها على موافقة مبدئية من مدربين آخرين».

واختتم مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، موجهًا رسالة إلى جماهير النادي. والتي أكد من خلالها أن ملف المدير الفني الجديد سيحسم بشكل رسمي بنهاية الأسبوع الجاري بحد أقصى.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد قررت إقالة البرازيلي مانو مينيز من تدريب العالمي. بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام الاتحاد (3-1)، على أن يتولى البرازيلي مارسيلو سيزار المهمة بشكل مؤقت.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218