إعلامي رياضي يؤكد: الاتحاد يفاوض محمد النني منذ شهرين

  • تاريخ المقال 03 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد النني

كشف الإعلامي الرياضي والناقد عبد الله فلاته تفاصيل مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي. مؤكدًا أن اللاعب بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف النمور.

وأوضح الإعلامي عبد الله فلاته أحد البرامج الرياضية أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، ترغب في التعاقد مع محمد النني. ليأخذ مكانة في التشكيلة الأساسية للعميد، بدلًا من البرازيلي برونو هنريكي.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال عبد الله فلاته: «نادي الاتحاد يفاوض محمد النني منذ أسبوعين.. الأمر لم يُحسم بعد وكل الاحتمالات واردة، وإذا نجحت مفاوضات الاتحاد مع النني سيكون بديلًا للبرازيلي برونو هنريكي».

وأضاف: «يجب على إدارة الاتحاد أن تتعاقد مع بديل لهنريكي سواء كان محمد الننـي أو غيره. والأخير اسم معروف ويلعب مع آرسنال وسيكون مكسبًا كبيرًا إذا نجح الاتحاد في التعاقد معه. وحينها سنقول شكرًا للإدارة بعدما ضمت كورونادو وحافظت على رومارينيو».

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت في الفترة الأخيرة أن مسيرة النجم المصري مع نادي أرسنال الإنجليزي، قد اقتربت من النهاية. ويمتلك اللاعب عددًا من العروض التركية والإيطالية، إلى جانب عرض الاتحاد السعودي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130