إعلامي رياضي يطمئن جماهير النصر بشأن إصابة عبد الرزاق حمد الله

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله وتاليسكا

دخلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في حالة من القلق، بشأن مهاجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله. بعد غيابه عن المواجهة الودية التي خاضها العمالي يوم أمس الاثنين، أمام فريق الشعلة.

في هذا الصدد، حرّص الإعلامي الرياضي والناقد أحمد الجدي على طمأنة الجماهير النصراوية. حيث أكد أن غياب حمد الله عن المواجهة الودية أمام الشعلة، جاء بسبب شعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة.

اقرأ أيضًا.. رياض شراحيلي يضع أبها في ورطة قبل منافسات الموسم الجديد

وأوضح الجدي أن إصابة حمد الله طفيفة للغاية ولا تستدعي القلق من الجماهير. حيث سيكون جاهزًا للمشاركة في الفريق في الجولة الافتتاحية لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب أحمد الجدي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «تعافى نجم النصر عبد الرزاق حمدالله من الآلام في العضلة الضامة. وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق أمام ضمك .. وقرار مشاركته سيكون بيد المدرب».

اقرأ أيضًا.. مصدر أهلاوي يطمئن الجماهير بشأن رحيل السنغالي الحسن نداو

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي ذاته أن إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، قد اقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية. بعد قيامها بتسديد كافة المستحقات المالية المتأخرة والديون المتراكمة على النادي.

وكتب الجدي: «إدارة النصر بقيادة رئيس النادي المحنك مسلي آل معمر تقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وسيتمكن اللاعبين الجدد من اللعب في الجولة الاولى أمام ضمك».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208