إعلان قائمة المنتخب السعودي لكأس العرب

  • تاريخ المقال 18 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
من خلال المؤتمر

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض. عن قائمة الأخضر التي ستشارك في بطولة كأس العرب المقامة في الدوحة خلال الفترة الممتدة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

وذكر المدرب الفرنسي إن اللاعبين المشاركين سيكونون من الشباب مواليد 1999 وما فوق، وسيشرف على المنتخب في كأس العرب لوران بونادي مساعد المدرب. إلا إن التدريبات ستتم على يد رينارد ذاته كما إنه وحسب تصريحه سيكون متواجداً في المدرجات أثناء المباريات.

كما أضاف رينارد: أن نسبة كبيرة من اللاعبين المختارين كانوا من المنتخب الأوليمبي لكونه على اتصال مع سعد الشهري. كما أكد إن الاختيار تم من خلال الجهاز الفني للمنتخب الأول لكون هؤلاء اللاعبين هما البنية الرئيسية لمستقبل المنتخب الأول.

وختم رينارد تصريحه بالتذكير إن القرارات التي تم اتخاذها حيال اختيارات اللاعبين المشاركين كانت نتيجة للمشاركات المتتالية لبعض اللاعبين والإصابات وكذلك المباريات المؤجلة في الدوري، وضرب باللاعب ياسر الشهراني مثالاً على ذلك كونه خسارة تحملها المنتخب نتيجة كثرة مشاركاته في مباريات الهلال والأوليمبي والمنتخب الأول.

فيما عبر لوران بونادي عن شكره لكلاً من الإتحاد السعودي لكرة القدم والسيد ياسر المسحل والسيد رينارد عن ثقتهم به لقيادة الأخضر في كأس العرب، ووعد بتقديم كل ما لديه لتحقيق الفوز.

أما فيما يخص قائمة المنتخب فقد ضم تشكيلها اللاعبين التاليين: – حراسة المرمى: محمد الربيعي، زيد البواردي، نواف العقيدي. – خط الدفاع: سعود عبد الحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد.

خط الوسط: نواف بوشل، حامد الغامدي، سليمان هزازي، نايف الماس، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، بدر منشي، مشعل الصبياني، أيمن يحيى. – خط الهجوم: تركي العمار، زياد الجهني، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبد الله الحمدان.

التعليقات