image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

إلغاء حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي في الدوحة بسبب جائحة كورونا

أبطال آسيا - إلغاء حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي في الدوحة بسبب جائحة كورونا
أعلن المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين، بعد التنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم. إلغاء حفل توزيع الجوائز السنوية 2021م في الدوحة.

وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيان رسمي أنه مع تأثيرات جائحة كورونا على حياة الناس في قارة آسيا والعالم أجمع. فلن يكون من المناسب إقامة هذا الحفل.

النصر يتفادى عقوبة الاتحاد الآسيوي بشأن “الملعب المحايد”

وأشار الاتحاد الآسيوي في بيانه إلى أنه مع فقدان حياة الملايين من الناس. ومن ضمنهم العديد ممن قدموا الكثير لخدمة لعبة كرة القدم في آسيا وخارجها، لن يقام حفل توزيع الجوائز.

وأكد البيان أنه للعام الثاني على التوالي، وافق المكتب التنفيذي على إلغاء حفل الجوائز السنوية الذي كان مقررًا في شهر نوفمبر المقبل.

الاتحاد الآسيوي يعلن استمرار دوري الأبطال بنظام التجمع

وأضاف البيان أن الاتحاد القطري لكرة القدم يحتفظ بحق استضافة حفل توزيع الجوائز للعام 2022م. والذي تم نقله ليقام في شهر يناير من عام 2023م.

تجدر الإشارة إلى أن فريقي النصر والهلال يمثلان المملكة العربية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها الحالية. بعد خروج الأهلي من دور المجموعات.

ويلتقي النصر مع تراكتور الإيراني في شهر سبتمبر المقبل في دور الـ16 على أن يواجه الهلال في الدور ذاته، الاستقلال الإيراني.



●●