إيجور كورونادو يقطع وعدًا خاصًا لجماهير الاتحاد قبل النهائي العربي

  • تاريخ المقال 18 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إيجور كورونادو - الاتحاد

شدد البرازيلي إيجور كورونادو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي. مؤكدًا أن اللاعبين يرغبون في تحقيق تطلعات الجماهير، وحصد اللقب العربي.

ويخوض فريق الاتحاد يوم السبت المقبل، مباراة غاية في القوة أمام فريق الرجاء المغربي. في المجمع الرياضي “مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اقرأ أيضًا.. الكويكبي: الاتفاق وصل لمرحلة النضج وهذه رسالتي للنصراويين

في هذا الصدد، قال كورونادو في تصريحات صحفية: «لقد كانت تجربة رائعة لمشاهدتي الجماهير للمرة الأولى في مباراة الرائد. الجمهور الاتحادي أحد أسباب انضمامي للعميد لأنني رأيت فيديوهات عديدة له عبر الإنترنت. سنفتقد للجماهير الاتحادية وحماسها في نهائي البطولة العربية للأندية».

وأضاف: «أنا متأكد أن الفريق سيقدم 120% للفوز بالمباراة النهائية واللقب العربي. سعيد لأنني أستطيع المشاركة في النهائي، ومستعد للنهائي وتحت تصرف المدرب كاريلي».

اقرأ أيضًا.. المدلج يوجّه رسالة تحذيرية إلى فريق النصر قبل لقاء الجولة الثانية

وتابع اللاعب تصريحاته، مؤكدًا أن الفريق تعلم من الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الأولى بالموسم الجديد أمام الفيحاء. مشيرًا إلى أن المباراة الماضية أمام الرائد تعتبر المباراة الحقيقية الأولى للفريق، حيث أظهر شخصية قوية.

واختتم كورونادو تصريحاته، قائلًا: «نهائي البطولة سيكون صعبًا فالفريقين متعطشين للفوز باللقب. من سيحسم تلك المباراة سيكون الأفضل استعدادًا، وسنفتقد للجمهور لذلك سيكون نهائي غريبًا نوعًا ما. لكن علينا التعامل مع الوضع الحالي».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127