إيجور كورونادو يكشف سبب انسجامه السريع مع فريق الاتحاد

  • تاريخ المقال 10 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إيجور كورونادو

أعرب النجم البرازيلي إيجور كورونادو عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. مؤكدًا أنه تمكن من الانسجام سريعًا مع الفريق، ونجح في ترك بصمته الأولى مع العميد.

وفي تصريحات صحفية، قال كورونادو: «كنت حريصًا على تسجيل هدف في المواجهة الأولى رفقة الاتحاد. في منافسات الدوري السعودي، وترك بصمتي الأولى ونجحت في ذلك».

وأضاف: «البدايات دائمًا ما تكون مهمة لأي لاعب لكسب ثقة ومحبة جماهير النادي، وهذا مهم جدًا بالنسبة لي. تأقلمت سريعًا وبصورة جيدة للغاية مع الاتحاد، ولم أجد أي صعوبة بذلك».

وأردف اللاعب أن انسجامه السريع مع كتيبة النمور جاء بفضل المدرب فابيو كاريلي. الذي جعله يشعر وكأنه في المنزل، هذا بالإضافة إلى مجموعة اللاعبين المميزين في صفوف العميد.

واختتم كورونادو تصريحاته، قائلًا: «محاط بعدد من اللاعبين البرازيليين المميزين، قضيت ثلاث أسابيع في جدة. بدأت بالتأقلم على أجواء المدينة، لأننا كنا في معسكر خارجي استعدادًا للموسم الجديد».

الجدير بالذكر أن إيجور كورونادو قد ظهر للمرة الأولى بقميص العميد في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي. وتمكن في هذه المباراة من صناعة هدفًا لمواطنه رومارينهو.

وبالحديث عن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ظهر كورونادو مع الفريق الاتحاد للمرة الأولى في مباراة الفيصلي الماضية. ونجح اللاعب في تسجيل هدف الفوز لفريقه.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208