إيفر بانيجا: الشباب سيعود وسلمان الفرج يمتلك قدرات هائلة

  • تاريخ المقال 11 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إيفر بانيجا - الشباب

أعرب إيفر بانيجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبير بتواجده في منافسات الدوري السعودي. مؤكدًا أن انتقاله إلى صفوف الليوث بعد رحيله عن إشبيليه الإسباني، كان مُوفقًا.

وفي تصريحات صحفية، قال إيفر بانيجا: «الشباب كان الأكثر جدية في التفاوض معي. واختياري كان موفقًا بالتوقيع معه، وسعيد بتواجدي هنا وكذلك عائلتي».

وأضاف بانيجا: «الدوري السعودي قوي، والكرة السعودية تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة.. في الموسم الماضي كنا مميزين، وقاتلنا ونافسنا حتى الرمق الأخير من الدوري، إلا أن بدايتنا لم تكن جيدة في الموسم الحالي».

وتابع اللاعب حديثه مؤكدًا أن الفريق سيعود إلى مستواه السابق، لكن مع العمل وتكاتف الجميع. ومشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفريق في أمس الحاجة لدعم الجماهير، داخل وخارج الملعب، خاصة بعد النتائج السلبية.

وبالحديث عن أفضل اللاعبين الذين لعب إلى جوارهم في مسيرته الكروية. أوضح بانيجا أن البرازيلي دييجو ألفيس الذي لعب إلى جواره في فالنسيا يعد الحارس الأفضل. وفي الدفاع يأتي الأسطورة زانيتي، الذي لعب إلى جانبه في المنتخب الأرجنتيني.

وواصل:«في الوسط هناك الكثير، لكن بالنظر للطريقة التي أحب اللعب بها، فسوف أختار ريكيلمي.. وبكل تأكيد المهاجم لا يحتاج إجابة، فالكل يعرفه وهو ليونيل ميسي، الذي أعتبره الأفضل في تاريخ كرة القدم».

واختتم بانيجا حديثه، قائلًا: «اللاعبون السعوديون ممتازون فنيًا، ولديهم إمكانيات كبيرة. سلمان الفرج يعجبني كثيًرا، فهو لاعب ذكي ويلعب السهل الممتنع، ويجيد تمرير الكرات بصورة جيدة والتحرك في الفراغات».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب لم يقدم المستويات المطلوبة في بداية منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث حصد نقط وحيدة فقط بعد مرور 3 جولات، بعد الخسارة أمام أبها والفتح والتعادل أمام الاتفاق.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208