اتحاد الكرة يسعى إلى مساعدة الأهلي في أزمة تسجيل اللاعبين

  • تاريخ المقال 10 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النادي الأهلي - اتحادة الكرة الأهلي

أكد إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اتحاد الكرة يتواصل حاليًا مع إدارة النادي الأهلي. من أجل مساعدة النادي الغربي في حل أزمة المنع من تسجيل اللاعبين الجدد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أصدر قرارًا في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بمعاقبة النادي الأهلي. بالمنع من تسجيل اللاعبين الجدد بسبب قضايا صدرت فيها أحكام.

في هذا الصدد، قال إبراهيم القاسم في تصريحات صحفية: «تم التواصل مع النادي الأهلي لمحاولة حل مشكلة التسجيل والقضايا الملزمة على النادي. لكن لا بد من سداد المبلغ الذي تسبب في المشكلة».

وأضاف: «إدارات الأندية هي من تتحمل القضايا.. وهناك متابعة مستمرة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم. لدينا لجنة مُشكَلة داخل اتحاد الكرة لمتابعة هذه القضايا ودعم الأندية في أي أمور لوجيستية قد تدعم موقفها».

واختتم القاسم حديثه، قائلًا: «المنع في التسجيل يأتي بعد مراحل من القرارات. نحن نتابع مع الأندية ودائمًا ما نذكرهم بالمستحقات. تغيُر الإدارات قد يسبب أحيانًا تأخر في متابعة القضايا، ولكن بإذن الله القضايا كلها في طريقها للحل».

الجدير بالذكر أن عقوبة النادي الأهلي تأتي بسبب المستحقات المالية المتأخرة للمدربين السابقين السويسري كريستيان جروس والصربي فلادان ميلويفيتش.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218