اجتماعات عاجلة بالأهلى لدراسة بدائل هاسي

  • تاريخ المقال 25 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
هاسي

صرحت مصادر صحفية، أن إدارة النادي الأهلي قد بدأت في دراسة عدد من الخيارات التدريبية المطروحة على طاولة المفاوضات. لمحاولة العثور على أفضل خيار متاح ومناسب لتولي مسؤولية الفريق الفنية. بدلًا من الألباني بينسيك هاسي. وذلك حال إتمام إنهاء التعاقد معه نظرًا لتراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت المصادر، إلى أن إدارة النادي تعقد اجتماعات متواصلة مع الجهازين الفني والإداري، مع أخذ رأي نجوم الفريق بالاعتبار، ومناقشتهم حول أسباب تراجع مستوى الفريق بشكل عام، وعدم ظهور بعضهم بالمستويات الفنية المعتادة والمنتظرة، خلال مواجهات الفريق الـ 6 الماضية، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وناقش صناع القرار بالنادي جميع الحلول المطروحة لتصحيح مسار الفريق واستعادة قوته، واتُخذ نتيجة لذلك عدة قرارت منها، إقالة الجهاز الفني، وتكليف أحد الأسماء الوطنية بالمهمة منهم صالح المحمدي لحين التعاقد مع جهاز فني بديل. ونظرًا لضيق الوقت ستمنح فرصة أخيرة لتجديد الثقة بالمدرب هاسي لحين انتهاء مواجهة الديربي.

وسبق أن تعهد رئيس النادي الأهلي. ماجد النفيعي، بعدم التردد بخصوص أي قرار في مصلحة الفريق، ودعا وقتها الجماهير للصبر ومنحهم بعض الوقت لإعادة بناء وتصحيح الأمور.

وازدار استياء الجماهير من الفريق بعد خسارتهم أمام الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء، وتوالت الخسائر وتراجع النقاط عقب التعادل مع الفيصلي وضمك والتعاون والفتح على التوالي، وذلك قبل أن يخسر في مباراته الأخيرة من الجولة السادسة بالدوري.

وتعاقد الأهلى مع المدرب الألباني هاسي في يونيو الماضي بعقد يمتد لموسمين ليقود الفريق، خلفاً للمدرب الروماني ريجيكامب. وسبق أن تولى هاسي عدة مناصب بالدوري السعودي خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، إذ تولى قيادة الرائد، وحقق معه نتائج جيدة.

ويستعد الأهلى لمباراته القادمة أمام نظيره الاتحاد. والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري المحترفين.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410