image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

اجتماع عاجل داخل النصر لإبعاد أحمد موسى وإعادة بيتروس

موسى 1 - اجتماع عاجل داخل النصر لإبعاد أحمد موسى وإعادة بيتروس

كشفت مصادر مقربة من نادي النصر منذ ساعات قليلة، عن اجتماع عاجل بين أعضاء مجلس إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت بشأن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي بيتروس ماثيوس، والنيجيري أحمد موسى.

وأفادت المصادر أنّ مجلس الإدارة برئاسة السويكت سيعقد هذا الاجتماع مع مندوب العضو الداعم، والجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمناقشة عدة أمور.

وأكّد المصدر أنّ الاجتماع سيعطي الأولوية للنقاش حول إبعاد النيجيري أحمد موسى عن قائمة الفريق، وإعادة البرازيلي بيتروس ماثيوس من جديد، بالإضافة إلى إدخال أسماء جديدة في الجهاز الفني.

وتأتي هذه الخطة من قبل الإدارة في محاولة لإنقاذ الوضع الحالي لأصفر الرياض، والذي يظهر مستويات سيئة للغاية منذ الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتُعَد افتتاحية نادي النصر هي الأسوأ له منذ فترة طويلة، فقد لعب مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2020-2021، وخسر اللقاءين.

المباراة الأولى خسرها أصفر الرياض أمام نادي الفتح بنتيجة 1-2، في مواجهة شهدت لقاء باهتًا للأصفر رغم أنّه لعب على أرضه ووسط جماهيره.

اللقاء الثاني ظهر فيه الأصفر بشكل أفضل، ولكن النهاية كانت لصالح التعاون عن طريق مهاجمه لياندر تاوامبا، ويبقى الأصفر حتى الآن بلا رصيد من النقاط.

التعاون يعمق جراح النصر ويفوز بهدف نظيف (طالع التفاصيل).

رسالة هامة من حمد الله إلى جماهير النصر بعد الخسارة (طالع التفاصيل).



●●