اختلطت عليهم الأمور.. عقوبات قاسية من الاتحاد الآسيوي على البليهي والفرج

  • تاريخ المقال 21 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
سلمان الفرج - النصر - قائد الهلال

انشغل الوسط الرياضي بأكمله، منذ نهاية المباراة التي أطلق عليها ديربي القرن، بين فريقي الهلال والنصر، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. بالاحداث التي أتت عقب هذه المواجهة.

مما ترتب عليه حجز الهلال بطاقة تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021. بعد تفوقه على النصر بهدفين مقابل واحد، على ملعب مرسول بارك، في العاصمة الرياض.

وبمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، بدأ عدد من نجوم الفريقين، في اشتباكات عنيفة بالإيدي، كما قام حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للعالمي، بالاعتداء على ثنائي الزعيم سلمان الفرج وعلي البليهي.

ونتيجة لتلك الأحداث الغير لائقة، أشهر حكم الديربي، الكارت الأحمر في وجه الفرج، بعد نهاية المباراة. ووفقًا للتقاير الصحفية الموثوقة، سيغيب الفرج، عن نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال وبوهانج ستيلرز، بسبب هذا الطرد.

وصرحت المصادر ذاتها، أنه من المتوقع الإعلان عن عقوبة النجم الدولي المخضرم، خلال الساعات القادمة، من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلى الجانب الآخر، وفقًا لما ورد في صحيفة الشرق الأوسط، أن حكم الساحة، اختلطت عليه بعض الأمور، خلال الاشتباكات، واتخذ بعض القرارات الخاطئة، قبل أن ينبهه أحد مساعديه؛ وهو ما قد يفسر خطأ إشهار الكارت الأحمر، في وجه الفرج.

كما أوضحت الصحيفة أن تقرير الحكم ورد فيه، طرد حسين عبدالغني فقط، بسبب تجاوزه على البليهي والفرج. وبالتالي، لا قلق من عدم مشاركة الفرج بشكل رسمي، في النهائي الآسيوي، يوم 23 نوفمبر القادم، لعدم تعرضه للطرد.

وبرأ سيمي شيات بريان، مدير المراقبين والمنسقين بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البليهي، من تهمة التصرف المشين، بعد نهاية المباراة. بسب انتشار أنباء بشأن إيقاف اللاعب، عن 4 إلى 6 مباريات آسيوية، نتيجة غرسه علم الهلال في منتصف أرضية الملعب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218