استبعاد 3 حكام عن الجولة الثانية من الدوري السعودي

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
شكري الحنفوش - تريساكو


كشفت مصادر مطلعة أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قررت استبعاد 3 حكام دوليين من إدارة مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

ونقلت صحيفة الرياض عن مصادر قولها إن لجنة الحكام قررت استبعاد تركي الخضير وشكري الحنفوش وفيصل البلوي من تكليفات الجولة الثانية.

تفاصيل حكام مباريات اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي

وأوضحت المصادر أن قرار لجنة الحكام باستبعاد الثلاثي جاء بناء على الأخطاء التي وقعوا فيها. في الجولة الافتتاحية من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت المصادر أن لجنة الحكام غيّرت من نهجها ورؤيتها بشأن مبدأ الثواب والعقاب عن الموسم الماضي. في إطار حرصها على تطوير المنظومة التحكيمية في ظل ما يجده الحكم السعودي من دعم معنوي ومالي كبير. من جانب وزارة الرياضة واتحاد الكرة.

في شأن آخر، كشفت لجنة الحكام عن الطواقم التحكيمية التي ستقود مباراتي اليوم الخميس في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

تعرَّف على السبب الحقيقي وراء خلاف حمدالله مع إدارة النصر

ويقود الحكم محمد السماعيل مباراة الأهلي والحزم يساعده بدر الشمراني وعلي العلي. وعبدالله الخربوش حكمًا رابعًا، فيما سيقود ممدوح الشهدان تقنية الفيديو يساعده محمد الحنفوش.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة النصر والفيصلي إلى الحكم ماجد الشمراني يساعده فهد العمري ومحمد العرمطي. وسلطان العكيري حكمًا رابعًا، فيما سيتولى محمد الحربي تقنية الفيديو يساعده محمد الشهري.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208